التسويق الالكتروني

تقدم إبداع تك خدمة التسويق الإلكتروني من خلال منصات التواصل الإجتماعي والتي تستخدم من قبل الملايين لضمان الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين في أقل وقت وبأقل تكلفة ممكنة

مميزات الخدمة

دراسة السوق
نقوم بعمل دراسة خاصة على يد فريق متخصص للسوق المستهدف وتقسيم الشرائح المستهدفة عن طريق الأبحاث التسويقية قبل البدء في تنفيذ مشروعك للوصول إلى أفضل النتائج.
دراسة المشروع
نقوم بعمل دراسة خاصة لمشروعك وعمل خطة التسويق الالكتروني اللازمة لما يتناسب مع مشروعك بعد دراسة السوق والمشروع وتحديد الأهداف المراد تحقيقها.
اختيار منصة التسويق المناسبة
نختار القناة التسويقية الأفضل لتسويق مشروعك ان كان موقع الكتروني بتهيئته وعمل حملات اعلانيه له أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي ويتم التنسيق مع قسم تصميم المواقع لاختيار الشكل المناسب للموقع وتهيئته للتسويق.
الاستهداف والمنافسين
نقوم باستهداف أفضل الكلمات المفتاحية المناسبة لموقعك لتحقيق أهدافك التسويقية بعد دراسة وتحليل نقاط القوة والضعف في السوق المستهدف.
الميزانية والنتائج المتوقعة
تحديد الميزانية التقريبية لنجاح المشروع خلال الاشهر الاولى من تنفيذ الحملة التسويقية وتحديد النتائج المتوقعة.
إنشاء حملات إعلانية
نعمل على إنشاء الحملات الإعلانية على موقعك أو على منصات التواصل الاجتماعي للوصول إلى الفئة المستهدفة لمشروعك لتحقيق الأرباح.
متابعة تقارير الحملة
كتابة التقارير المناسبة حسب الميزانية المتاحة لديك وإرسال التقارير لمتابعة الحملات والإطمئنان على نجاحها.
التطوير المستمر
بعد الاطلاع على التقارير ومتابعة أداء الحملات التسويقية نعمل على التطوير المستمر بشكل دائم لوصول مشروعك الى الأهداف المراد تحقيقها.

بعض اعمالنا

أطلب الخدمة الأن